الرئيسية / فن و ثقافة / رسميا..لمجرد يعود للسجن

رسميا..لمجرد يعود للسجن

م ق

تأكد رسميا عودة الفنان المغربي سعد لمجرد للسجن، حيث قامت وكالة الأنباء الفرنسية أمس الثلاثاء، بنشر صورة للفنان المغربي سعد لمجرد ، تظهر لحظة اقتياده من طرف شرطيين إلى السجن الاحتياطي، بعدما قضت محكمة الاستئناف الفرنسية بسجنه.

وكان قاضي الحريات، في مدينة دراغينيو الفرنسية، قد أصدر البارحة قرارا يقضي بسجن الفنان المغربي سعد المجرد ، على خلفية تهمة الإغتصاب التي تلاحقه للمرة الثانية، من طرف شابة فرنسية تبلغ من العمر 28 عاما، حيث تقرر وضعه رهن تدابير الاعتقال الاحتياطي.

في نفس السياق، خرجت الفتاة الفرنسية، لورا بريول، « ضحية » الفنان المغربي سعد لمجرد في أول قضية اغتصاب بفرنسا، عن صمتها بعد أن قرر قاضي الحريات بمحكمة الاستئناف، امس الثلاثاء، إحالة الفنان سعد لمجرد على السجن، بتهمة الاغتصاب.

وعبرت لورا عن سعادتها من خلال تغريدة نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موفقع تويتر، قائلة: « شكرا لأصحاب هاشتاغ ما ساكتش، وللمقاطعين، ورسائل الدعم، وأخيرا العدالة ».

ومثل لمجرد، أمام قاضي الحريات بناء على طلب من المدعي العام الفرنسي، ليحول بعدها إلى السجن، بعدما تقدمت سيدة تبلغ من العمر 29 سنة بشكاية تتهمه فيها بالاغتصاب.

وأوضح محامي لمعلم، جون مارك فيديدا، أن العلاقة التي ربطت سعد بالمشتكية، علاقة جنسية رضائية، وأنه تعرف عليها بإحدى الملاهي الليلية بسان تروبيه، ودعاها إلى غرفته بالفندق الذي يقيم فيه ولبت الدعوة عن طيب خاطرها.

عن jamal

شاهد أيضاً

تصحيح اختبار جهوي (2) – مجزوءة قضايا معاصرة ( الإنسان والتكنولوجيا) / 1 – مكون النصوص‎

المواطنة المغربية : الصادق بنعلال الدعم التربوي الأولى بكالوريا علوم مادة اللغة العربية الموضوع : …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *