الرئيسية / رياضة / رسميا..تحويل اتحاد طنجة لكرة القدم إلى شركة رياضية

رسميا..تحويل اتحاد طنجة لكرة القدم إلى شركة رياضية

محمد القندوسي

بالقاعة الكبرى التابعة لفندق سولازور بطنجة،عقد المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم أمس الأربعاء جمعه العام السنوي العادي لموسم2017 / 2018، وذلك بحضور رئيس الفريق السيد عبد الحميد أبرشان، وأعضاء المكتب المسير، والمدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة، وممثل الجامعة الملكية لكرة القدم، وممثل العصبة المغربية لكرة القدم، إضافة جمعيات محبي فريق اتحاد طنجة وفعاليات رياضية محلية، وممثلي المنابر الإعلامية.

استهل الجمع، بكلمة ارتجلها رئيس الفريق ، استعرض من خلالها الحصيلة السنوية والمنجزات التي حققها فارس البوغاز خلال الموسم الفارط، الذي تمكن فيه فريق اتحاد طنجة ولأول مرة في تاريخه التتويج بلقب البطولة. أشغال هذا الجمع، مرت بطريقة سلسة جدا، حيث تمت المصادقة وبالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي، بحضور 34 منخرطا من أصل 66 منخرط، وتخويل الرئيس صلاحية تجديد ثلث المكتب.

ومباشرة بعد ذلك، عقد جمع استثنائي، تم خلاله طرح مقترح تحويل فريق اتحاد طنجة إلى شركة رياضية طبقا للقانون رقم 30.09 ونظام الإحتراف، وطرح هذا المشروع على التصويت أمام الجمع العام ، حيث تمت المصادقة عليه بإجماع المنخرطين.

بقية الإشارة، أن فريق اتحاد طنجة الذي عاد مؤخرا من تربص إعدادي بتركيا، تنتظره مهمة صعبة هذا الموسم، حيث سيلعب على ثلاث واجهات البطولة والكأس، إضافة إلى الإستحقاقات الإفريقية التي يخوضها الفريق الطنجى لثاني مرة بعد صعوده لقسم الصفوة قبل ثلاث سنوات، وأمام جسامة هذه المسؤولية ، فإن اتحاد طنجة مطالب بالحفاظ على هيبته وصلابته، و التوهج والتألق اللافت الذي ظهر به الفريق الموسم الماضي.

 

 

عن jamal

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي يقلب الطاولة على سان جيرمان ويهزمه بثنائية

سجل مانشستر سيتي هدفين في شوط المباراة الثاني، ليحوّل تأخره بهدف نظيف أمام مضيفه باريس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *