الرئيسية / الرئيسية / رسميا…الملك يعطي تعليماته للترشح احتضان مونديال 2030

رسميا…الملك يعطي تعليماته للترشح احتضان مونديال 2030

كشف رشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة أن المغرب سيقدم مجددا ملف ترشيح لاحتضان كأس العالم لسنة 2030، وذلك بتعليمات ملكية.

وعبر الوزير في تصريح صحفي عممه من موسكو، صبيحة اليوم الخميس عن “تأسف المغرب العميق للخيانة التي تعرض لها من طرف بعض الاشقاء للعرب بمناسبة التصويت على ملف ترشيحه لاحتضان كأس العالم لسنة 2026″، وذلك في اول رد فعل رسمي من مسؤول حكومي على نتيجة التصويت.

في المقابل، أكد الطالبي العلمي على عزم المغرب “التشبث بانجاز المشاريع الذي تقدم بها في ملف ترشيحه الاخير”، والذي تميز حسب المتحدث ب”التنافس الشريف والمنضبط، الذي يراعي ويحترم قيم واخلاقيات كرة القدم بالرغم من التشويش الذي تعرض إليه من قبل بعض الاصدقاء العرب”، يضيف الوزير.

وفي هذا الاتجاه، تأسف الطالبي العلمي لما اعتبرها الخيانة التي تعرض المغرب من طرف بعض الدول العربية بمناسبة التصويت على ملف ترشيحه لاحتضان كأس العالم لسنة 2026، منبها إلى “قيمة وأهمية ردود الفعل المثمنة لملف المملكة”.

وعبر المغرب عن عزمه إنجاز المشاريع التي تقدم بها في ملف ترشيحه الأخير، الذي تميز بالتنافس الشريف والمنضبط الذي يراعي ويحترم قيم وأخلاقيات كرة القدم بالرغم من التشويش الذي تعرض له من قبل بعض الأصدقاء العرب.

عن jamal

شاهد أيضاً

أصوات تتعالى لفتح معبر سبتة لإنقاذ مدينة الفنيدق المحتضرة

في إطار تحركات المجتمع المدني من أجل “إنقاذ الفنيدق”، وجّهت مائة (100) شخصية عامة “نداء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *