الرئيسية / فن و ثقافة / حضور فني محتشم في حفل توزيع جوائز “ميما ميوزيك”… غياب عمرو دياب ونجوم أخرين باستثناء لطيفة

حضور فني محتشم في حفل توزيع جوائز “ميما ميوزيك”… غياب عمرو دياب ونجوم أخرين باستثناء لطيفة

ثريا ميموني
تلقى منظمو مهرجان توزيع جوائز “ميما ميوزيك”، ضربة موجعة بسبب غياب نجوم الصف الأول باستثناء التونسية لطيفة، وذلك خلال الإحتفال السنوي الذي تمنح خلاله الجهة المنظمة “مؤسسة الدير جيست”، جوائز في مختلف التخصصات الفنية لنجوم الوطن العربي، وهي الجائزة التي شهدت في دورتها الماضية تعدياً كبيراً على وسائل الإعلام المصرية والعربية.
شهد مهرجان توزيع جوائز “ميما ميوزيك” غياباً تاماً لنجوم الفن المصري والعربي، حيث لم يحضر أي نجم كبير باستثناء الفنانة لطيفة، كما أن الفنان عمرو دياب الحائز جائزة أفضل مطرب مصري رفض الحضور لضعف مستوى المهرجان، حيث رأى أنه “لا يليق باسمه وتاريخه”.
هذا مُنحت جوائز الميما لهذه السنة، وسط احتفال باهت أقيم في فندق الانتركونتينينتال في مصر الجديدة، لكل من محمد ضياء، عماد حسن، السعودي محمد الساهلي، عصام كاريكا، وليد منصور، وليد الحريري، راديو 9090، كارمن سليمان، مصطفى حجاج، أسامة الهندي، خالد تاج الدين، محمد الشرنوبي، رنا سماحة، هاني محروس، أوكا وأورتيغا، شيرين يحيى، فرقة مسار إجباري وساندرا، نغم، لطيفة، عمرو مصطفى، عمرو دياب وماريتا الحلاني. وهي تتسلم جائزتها، قالت لطيفة التونسية: ” هذا الدرع اهديه الى كل جمهوري الغالي الذي صوت لي كأفضل مطربة في الشرق الأوسط وشكراً لكل القائمين علي “ميما اورد” ويارب دائماً تكونوا راضيين عني.”

عن jamal

شاهد أيضاً

” طاح النيڨو ” أغنية بلون التمرد

ب قلم : عبد القادر العفسي يعود الفنان ” عبد العزيز شبايبة ” إلى جذوره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *