الرئيسية / رياضة / بيان استنكاري من الجمعية المغربية لمصوري الصحافة الرياضية (فرع طنجة)

بيان استنكاري من الجمعية المغربية لمصوري الصحافة الرياضية (فرع طنجة)

على إثر الممارسات المشينة لأحد مصوري الصحافة الرياضية، ارتأينا نحن الفرع المحلي لمدينة طنجة للجمعية المغربية لمصوري الصحافة الرياضية أن نخرج ببيان استنكاري، ندين من خلاله الممارسات التعسفية والمقصودة الصادرة من المدعو “محسن”، هذا الشخص “سليط اللسان” يحشر أنفه في كل كبيرة وصغيرة مدعي المعرفه بكل شيء وأستاذ فوق الجميع، وبهذا الأسلوب الإستفزازي يكون قد اختار الطريق الأسهل لتعكير صفو أجواء العمل الصحفي أثناء كل المباريات التي يحضرها هذا الشخص المثير للجدل.

ومن جهتنا نجدد استنكارنا وشجبنا وإدانتنا لهذا السلوك اللا إعلامي ولا رياضي الذي طال بعض الزملاء المصورين الصحفيين المنضوون تحت لواء فرع طنجة للجمعية المغربية لمصوري الصحافة الرياضية، وذلك أثناء قيامهم بواجبهم لتغطية وقائع مباراة فريقي الجيش الملكي واتحاد طنجة التي جرت أطوارها أول أمس الأحد بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط .

هذا السلوك الوقح والإستفزازي وصل ذروته خلال أمس الإثنين ، عندما أقدم المدعو “محسن” على نشر مجموعة من الصور عبر حسابه الخاص بالفيسبوك، وهي صور التقطها خلسة لزملائنا من أجل التشهير بهم بعبارات غير صحيحة ليحط من قيمتهم المهنية، وهذا أمر يعتبر نوعا من التعدي على حقوق زملائه في المهنة، غرضه في ذلك تحقيرهم وتركيعهم والتضييق عليهم بوسائل وأساليب قمعية، وغاية في الهمجية والوحشية.

لذا نؤكد أننا لن نقف مكتوفي الأيدي أمام هضم حقوق زملائنا المصورين الصحفيين، داعيين الجهات المسؤولة والوصية لمناقشة هذه الإنتهاكات والتجاوزات المفضوحة والأفعال اللا مهنية، وفيردنانؤكد في الوقت نفسه أننا سنلجأ للقضاء لإنصافنا ورفع الضرر عنا. رئيس الفرع المحلي: عدنان القندوسي

عن jamal

شاهد أيضاً

تعادل بطعم الإنتصار لاتحاد طنجة أمام الدفاع الحسني الجديدي

محمد القندوسي صور…عدنان بعد فوزه على نهضة بركان بواقع (1/2)، يستطيع فريق اتحاد طنجة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *