الرئيسية / أخبار دولية / بعد منعه من مغادرة الإمارات.. أحمد شفيق يصل مطار «شارل ديجول» ..فيديو

بعد منعه من مغادرة الإمارات.. أحمد شفيق يصل مطار «شارل ديجول» ..فيديو

عرضت قناة المحور فى خبر عاجل يفيد بأن الفريق أحمد شفيق وصل ليلة أمس الخميس إلى مطار شارل ديجول ويتجه للإقامة فى شقة اشتراها بـ 200 ألف يورو منذ 8 سنوات.

 وقالت دينا عدلي حسين، محامية رئيس وزراء مصر الأسبق، أحمد شفيق، لوكالة “الأناضول”، إنه سيغادر دولة الإمارات العربية المتحدة متوجهًا إلى العاصمة الفرنسية باريس، خلال الأيام المقبلة، مشيرةً إلى أنه سيعود بعدها إلى مصر.

 وأضافت حسين في اتصال هاتفي مع “الأناضول”: “سيغادر شفيق خلال بضعة أيام إلى باريس لإجراء لقاءات مع المصريين في الخارج ثم يعود بعدها إلى مصر، ولا مانع قانوني يحول دون مغادرة الفريق الإمارات أو عودته إلى مصر”.

 وكان شفيق ظهر على شاشة قناة “الجزيرة” القطرية مؤكدا أن دولة الإمارات العربية منعته من السفر بعد ساعات من إعلان نيته الترشح في انتخابات الرئاسة المصرية العام المقبل. 

 وردا على شفيق، نفت الإمارات على لسان وزير الدولة الإماراتي للشئون الخارجية، أنور قرقاش، وجود “أي عوائق تمنع شفيق من مغادرة الإمارات”.

 وانتقد قرقاش تصريحات شفيق في تغريدات على “تويتر” قائلا: “تأسف دولة الإمارات أن يرد الفريق أحمد شفيق الجميل بالنكران، فقد لجأ إلى الإمارات هاربا من مصر إثر إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية عام 2012، وقدمنا له كل التسهيلات وواجبات الضيافة الكريمة، رغم تحفظنا الشديد على بعض مواقفه”.

عن jamal

شاهد أيضاً

تونس..إقتحام مكتب الجزيرة بالعاصمة وطرد جميع موظفيه

عمر القادري في خطوة غير منتظرة، أقدمت عناصر من الأمن التونسي صباح يومه الاثنين، باقتحام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *