الرئيسية / أنشطة ملكية / بعد قرار الملك تسهيل إجراءات السفر ..شكرا ملكنا محمد السادس هاشتاج يغزو مواقع التواصل الاجتماعي

بعد قرار الملك تسهيل إجراءات السفر ..شكرا ملكنا محمد السادس هاشتاج يغزو مواقع التواصل الاجتماعي

تنفس مغاربة العالم الصعداء بعد الأوامر الملكية السامية القاضية بتسهيل إجراءات السفر للجالية المغربية وتوفير خدمات السفر بأثمنة في المتناول من شأنها أن تساهم في لقاء الجالية بعائلاتها على أرض الوطن بعد المدة الطويلة التي فرضتها الجائحة.
وكترجمة لمشاعر الفرح والاعتزاز بالدعم والعناية التي يوليها الملك محمد السادس للمغاربة في كافة بقاع العالم أطلقت الجالية وسم #شكراملكنا محمد السادس.
وقد تصدر الهاشتاج الذي أطلقه مغاربة العالم منصة التويتر وذلك ارتباطا بنسب الفرح والحماس التي خلفتها المبادرة الملكية الداعية لبلورة منظومة إجراءات سلسة تواكب إجراءات التخفيف وتخول للجالية العودة لأرض الوطن.
بدورهم عبر الفنانون المغاربة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي عن شكرهم للمبادرة الملكية كما عبروا عن فخرهم وامتنانهم للمواكبة الدائمة للملك محمد السادس وتغليبه للمقاربة الإنسانية في التعامل مع شعبه على حساب تغييب أي ربح اقتصادي.
ويسجل أنه في وقت سابق كشفت “لارام” عن ارتفاع كبير في الحجوزات للمغاربة على خطوطها مباشرة بعد بلاغ الديوان الملكي القاضي بتخفيض ثمن التذاكر الأمر الذي لقي إشادة واسعة في صفوف مغاربة العالم.

عن jamal

شاهد أيضاً

ذكرى عيد الشباب: التزام ملكي راسخ لفائدة الشباب

تشكل ذكرى عيد الشباب، التي يحتفل بها الشعب المغربي بعد غد السبت، مناسبة لابراز الالتزام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *