الرئيسية / مجتمع / بعد بوعشرين .. فضيحة جنسية تهز جريدة “البيان” .. والأمن يدخل على الخط

بعد بوعشرين .. فضيحة جنسية تهز جريدة “البيان” .. والأمن يدخل على الخط

بعد اعتقال توفيق بوعشرين مدير جريدة “أخبار اليوم” وموقع “اليوم 24″، وتوجيه ثهم ثقيلة له تتمحور حول الاستغلال الجنسي والتحرش والاتجار بالبشر.

أكد مصدر مطلع أن السلطات استدعت صباح اليوم الأربعاء، مسؤولا في شركة البيان التابعة لحزب التقدم والاشتراكية، والتي تصدر جريدتي “البيان” و”بيان اليوم”، للاستماع إليه بخصوص شكاية تقدمت بها مستخدمة بذات المؤسسة، متزوجة، تتهمه فيها بالتحرش الجنسي. وكشفت ذات المصادر أن الموظفة تتهم المسؤول المالي الذي يدعى “م.ب” بـ”محاولة الإغواء بها بشكل يومي وبكل الطرق”، وكانت تكتفي بـ”بصده، وتجاهله لكن دون جدوى”.

وأشارت المصادر أن “الموظفة التي اشتغلت بالمؤسسة لأكثر من 5 سنوات، ليست وحدها من ادعت تعرضها للتحرش الجنسي بذات المؤسسة، بل هناك أخرى كانت تشتغل بالمؤسسة وغادرتها، هي أيضا كانت لديها مشكلة مماثلة مع ذات المسؤول، ومن شأن الشكاية التي تقدمت بها المستخدمة الأولى أن تفتح الباب أمام ضحايا محتملات أخريات غير معروفات في ذات المؤسسة”. وأفاد مصدر نقابي من داخل مؤسسة “البيان”، أن هذه الشكاية من المحتمل أن تكون كيدية، لأن الرجل المعني بالشكاية مشهود له بالأخلاق الرفيعة، كما ان المشتكية سبق لها وقدمت شهادة ضد النقابيين المطرودين من “بيان اليوم” لصالح الإدارة، مما ينزع عنها مبدأ النزاهة.

عن jamal

شاهد أيضاً

طنجة….لا “صابو” بعد اليوم…

قضت محكمة الاستئناف بالرباط، بتأييد الحكم المستأنف القاضي بإسقاط قرار مجلس جماعة طنجة المتعلق بتفويض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *