الرئيسية / رياضة / بعثة المنتخب المغربي تحل بـ كالينينغراد استعداداً لمواجهة إسبانيا

بعثة المنتخب المغربي تحل بـ كالينينغراد استعداداً لمواجهة إسبانيا

محمد القندوسي

حلت بعثة المنتخب الوطني المغربي أمس السبت بمدينة كالينينغراد الروسية، التي ستحتضن غدا الإثنين ابتداء من الساعة السابعة مساء المباراة الثالثة والأخيرة في المجموعة الثانية التي ستجمعه بالمنتخب الإسباني.

كتيبة الإطار الفرنسي هيرفي رينار، وبعد وصولها في حدود الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المحلي (الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي)، أجرت حصة تدريبية في ملعب “شايكا” في مدينة فورونيج، وهي الحصة الثالثة للمجموعة المغربية، تمهيدا لمواجهة منتخب “لاروخا”، على أن يخوض “أسود الأطلس” رابع وآخر حصة تدريبية، مساء يومه الأحد، على أرضية الملعب الذي سيستضيف اللقاء.

ويبدو جليا أن اللاعبين المغاربة عاقدين العزم على تقديم مباراة جيدة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق الإسباني، يرضي بها الجمهور المغربي ، ويمحو من خلالها خيبتي إيران ثم البرتغال، في الجولتين الأولى والثانية، إذ يتطلع زملاء القائد بنعطية على تحقيق أول إنتصار لهم في المنافسات.

وينتظر أن يقحم رينار، تشكيلته الأساسية أمام منتخب “الماتادور” ، الذي ينتظر أن يشارك بدوره بكامل لاعبيه الرسميين من أجل ضمان عبوره رسميا إلى الدور الثاني، بعدما جمع 4 نقاط من مباراتي البرتغال ثم إيران.

وشرعت بعض الجماهير المغربية في التنقل إلى مدينة كالينينغراد، عبر الطائرة، من أجل مساندة المنتخب المغربي، في حين لن تتمكّن شريحة واسعة أخرى من الدخول إلى المدينة، بفعل ضرورة الحصول على “فيزا” لعبور دولتي بيلاروسيا وليتوانيا عبر القطار، وهو الأمر الذي سيجعل بعض الجمهور يفضل البقاء في موسكو ومتابعة المباراة من ساحات “الفان زون”.

بقية الإشارة، أن الناخب الوطني هيرفي رونار، سيعقد الأحد 24 يونيو، لقاء صحافيا بقاعة الندوات بملعب كالينينغراد، وذلك انطلاقا من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي، تليه حصة تدريبية رسمية بنفس الملعب مفتوحة لمدة خمسة عشر دقيقة الأولى لأخد الصور.

عن jamal

شاهد أيضاً

تشافي مطلوب من جديد في برشلونة

أعدت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقريرًا مطولا عن مدرب السد القطري، تشافي هيرنانديز، الذي ارتبط اسمه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *