الرئيسية / الرئيسية / بسبب المقاطعة.. مدير ”دانون” يحل بالمغرب ويلتقي مستهلكين وفلاحين

بسبب المقاطعة.. مدير ”دانون” يحل بالمغرب ويلتقي مستهلكين وفلاحين

قادت حملة مقاطعة المنتجات الاستهلاكية الثلاثة، الحليب، والماء المعدني، والمحروقات التي ما زالت متواصلة، المدير العام لمجموعة ”دانون” إيمانويل فابير .

ووجه المسؤول الكبير في المجموعة الفرنسية، عبر شريط فيديو نشرته الصفحة الرسمية لـ”سنطرال دانون” على ”فيسبوك”، رسالة قوية للمستهلكين المغاربة، وخصوصا المنخرطين منهم في حملة المقاطعة.

وقال بعد التعريف بنفسه ”أنا معكم اليوم هنا بالمغرب، لأننا نسير علامة سنطرال التي يعود تاريخها لأزيد من ستين سنة، منذ خمس سنوات، وهذه العلامة تشهد من شهرين مقاطعة واسعة”.

وعبر عن أسفه الشديد لاستهداف حملة المقاطعة، لحليب ”سنطرال”، مضيفا ”إلى كل الذين اختاروا عدم شراء علامة سنطرال، أود أن أقول إني أحترم كليا اختياراتكم، ولو أنني أتأسف بعمق لذلك”.

وفي تصريح يعد أول اعتراف من نوعه بأن حملة مقاطعة المنتجات الثلاثة، هزت كيان ”سنطرال دانون”، سجل فابير، أن المقاطعة رسالة قوية، وأنه تابعها عن كثب، وقرر في المرحلة الحالية زيارة المغرب، بغرض الإنصات للمغاربة وتغيير الوضع.

وينتظر أن يعقد المدير العام لـ ”دانون”، خلال الأسبوع الحالي، لقاءات استثنائية وغير مسبوقة، مع ممثلي الشركة، ومستهلكين، وتجار، وفلاحين.

ويذكر أن شركة “سنطرال دانون”، تضررت كثيرا بمقاطعة منتجاتها، وخصوصا الحليب، ودفعتها المقاطعة، إلى تخفيض سعر هذا الأخير خلال شهر رمضان، وكذا إطلاق حملة ”خلينا نتصالحو”.

عن jamal

شاهد أيضاً

أصوات تتعالى لفتح معبر سبتة لإنقاذ مدينة الفنيدق المحتضرة

في إطار تحركات المجتمع المدني من أجل “إنقاذ الفنيدق”، وجّهت مائة (100) شخصية عامة “نداء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *