الرئيسية / فن و ثقافة / بالفيديو.. يوسف منصور نجم الأكشن إبان التسعينيات يروي رحلة انتصاره على مرض السرطان

بالفيديو.. يوسف منصور نجم الأكشن إبان التسعينيات يروي رحلة انتصاره على مرض السرطان

بعد غيابه 16 عاما عن التمثيل، فاجأ نجم التسعينات يوسف منصور، بطل مصر السابق في “الكونغ فو”، الجمهور بإعلانه عن عودته الى السينما مجددا عبر اطلالته في برنامج “مساء DMC” مع الاعلامية إيمان الحصري، وتحدث عن سبب غيابه طوال هذه المدة، وكيفية انتصاره على السرطان بعيدا عن العلاج التقليدي الكيميائي.

رحلة يوسف منصور مع المرض الفنان يوسف منصور اوضح بأن غيابه عن الوسط الفني لمدة 17 عاماً جاء نتيجة لإصابته بتهالك في المفاصل عام 2006 نتيجة كثافة التمرين، لافتا الى أنه تمت معالجته بالخلايا الجذعية.

وكشف كذلك عن اصابته بمرض السرطان في الفترة الماضية الا انه اليوم شفي تماما من هذا المرض بعد رحلة علاج في المانيا بعيدا عن العلاج الكيميائي، لافتا الى أن علاجه تمثل بطريقة مختلفة :”الأطباء يأخذون عينة من الدم ويفصلون كريات الدم البيضاء عن الحمراء، لتدخل معمل خلايا مثل إجراء التطعيم، ثم يوضع المريض تحت جهازين وعن طريق المغناطيس يتم قتل الخلايا”. تفاصيل فيلم يوسف منصور وفي سياق آخر، ذكر نجم التسعينات بأنه يقيم حاليا ما بين القاهرة وألمانيا، ويستعد لتصوير فيلم سينمائي بمشاركة 27 فنانًا جديدًا في هذا العمل، معظمهم من الوجوه الشابة، وبينهم نجمين قديرين، إضافة إلى فنان أمريكي معروف وهو مورجان فريمان.

حول تفاصيل الفيلم قال بأن العمل سيكون باللغتين، الإنجليزية والعربية، ومن انتاج مصري، وسيجسد بجزء منه دور حارس محب لمعبد فرعوني.

يشار الى ان يوسف منصور يعتبر منأشهر الوجوه السينمائية التي برعت في تقديم أفلام الأكشن في فترة الثمانينات والتسعينات ومن اشهر افلامه: بدر وقبضة الهلالي، لا يا عنف، دعوة للحب، الشرس.

 

عن jamal

شاهد أيضاً

وفاة نجم الزمن الجميل يوسف شعبان متأثرا بـ كورونا ..

ثريا ميموني يوسف شعبان واحد من نجوم الفن ومشاهير السينما العربية الذي غيبه الموت جراء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *