الرئيسية / فن و ثقافة / بالصور والفيديو..الجماهير المغربية تستقبل الطفل حمزة لبيض استقبال الأبطال

بالصور والفيديو..الجماهير المغربية تستقبل الطفل حمزة لبيض استقبال الأبطال

ثريا ميموني

احتشد العشرات من المواطنين والإعلاميين ظهر الإثنين ببهو مطار الرباط سلا، وذلك للإحتفال بالطفل المغربي حمزة لبيض، الفائز بلقب برنامج المسابقات الغنائي ” ذا فويس كيدز “(أحلى صوت للأطفال)، إثر عودته إلى أرض الوطن عبر مطار الرباط سلا الذي حل به زوال الإثنين.

الفنان الموهبة حمزة لبيض وعلى مدى عشر حلقات، أبهر الجماهير العربية التي أنصفته ومنحته اللقب بأكبر نسبة تصويت جماهيرية، وذلك بعد تتبعها عن كتب الحلقات العشر لبرنامج اكتشاف المواهب الطفولية ” ذا فويس كيدز ” الذي يبث على قناتي “إم بي سي ” و ” إل دي سي ” اللبنانية.

ونشير، أن الطفل المغربي حمزة لبيض تمكن السبت الماضي من حسم لقب النسخة الثانية من البرنامج لصالحه، وتأتى له ذلك بعد منافسة شاقة وشرسة أمام ستة مشتركين وصلوا المربع الذهبي للبرنامج ويتعلق الأمر بـ: نور وسام وأشرقت أحمد ضمن فريق تامر حسني، وماريا القحطان وحمزة لبيض التابعان لفريق كاظم الساهر، إضافة إلى المشتركين لجي المسرحي وجورج عاصي من فريق نانسي عجرم.

وحصل حمزة لبيض على عدد من الجوائز العينية والنقدية أبرزها : رحلة عائلية لتصوير أغنية “أميرة ديزني” الجديدة “عيش الحكاية”، ومنحة دراسية قيمتها 200 ألف ريال سعودي؛ ورحلة عائلية إلى لندن مقدمة ؛ وتوقيع عقد مع شركة “بلاتينوم ريكوردز” للإنتاج والتوزيع الموسيقي مع إنتاج أغنية خاصة مصورة بطريقة الفيديو كليب بعنوان “عيش الحكاية”.

عن jamal

شاهد أيضاً

الفنانة إيمان الرياحين تطلق “نهارك للا”

ثريا ميموني أطلقت الفنانة المغربية إيمان الرياحين أغنيتها الجديدة ” نهارك للا “، وذلك عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *