الرئيسية / فن و ثقافة / بالصور..سارة الزروالي تعرض أحدث تصاميمها بـ بودابيست

بالصور..سارة الزروالي تعرض أحدث تصاميمها بـ بودابيست

ثريا ميموني

شاركت مصممة الأزياء المغربية سارة الزروالي في فعاليات “الأسبوع الثقافي المغربي ” الذي تحتضنه حاليا العاصمة الهنغارية بودابيست. المصممة سارة التي اختيرت كسفيرة القفطان المغربي في هذه التظاهرة الفنية والثقافية، اغتنمت هذه المناسبة لإطلاق أحدث باقاتها التي تضم آخر صيحات الموضة العصرية والتقليدية من فساتين وقفاطين بلمسة مغربية.

تعتبر سارة الزروالي، من الجيل الجديد من مصممات الأزياء، التي تشق طريقها بثبات نحو العالمية، حيث قدمت عدة عروض في فرنسا، بلجيكا، لبنان، النجير، تركيا، اسبانيا، كما شاركت بمهرجان الدولي للفيلم بمراكش و مهرجان موازين إيقاعات العالم، وكانت مشاركتها الأخيرة في فعاليات أسبوع الموضة بإسطنبول التركية. ونذكر، أن الأسبوع الثقافي المغربي المنظم في الفترة الممتدة بين 7 و 16 شتنبر الجاري من قبل دار الصانع المغربية بشراكة مع وزارة السياحة المغربية ، يتضمن برنامجا غنيا ومتنوعا من أنشطة ثقافية وفنية، يحاول المنظمون من خلالها إستكشاف الرصيد التراتي والثقافي بالمغرب، الذي أصبح يلقى إقبالا كبيرا من مختلف بقاع المعمور.

بقية الأشارة، أن إبداعات المصممة الشابة سارة الزروالي، محط اهتمام وإقبال عدد من الفنانين ونجوم الغناء على غرار الدوزي، احمد شوقي، دنيا بطمة، ريدوان، هدى سعد، فاتي جمالي، بلال العربي، إيلي نخلة، جيهان خليل، نزهة الركراكي … وغيرهم من نجوم الفن والإعلام.

 

 

 

عن jamal

شاهد أيضاً

كيف أجيب بنجاح عن سؤال المؤلفات ؟‎

المواطنة المغربية : الصادق بنعلال الدعم التربوي الثانية بكالوريا آداب وعلوم إنسانية مادة اللغة العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *