الرئيسية / أخبار دولية / بالصور .. أردني يحول سيارة فولكس فاغن لفندق

بالصور .. أردني يحول سيارة فولكس فاغن لفندق

وكالات

تم إنشاء هذا الفندق الغريب من خنفساء فولكس واجن قديمة في وسط الصحراء الأردنية، ويستوعب ضيفين فقط في داخله.

 وأنشأ محمد الملاحم الفندق في عام 2011، وأخذ السيارة وزينها بأوراق ووسائد مطرزة يدويا لإنشاء ملاذ خاص لشخصين، وفقا لشبكة سي إن إن

وقال الملاحم  أنه أنشأ مكان الإقامة كوسيلة لإظهار مدى جمال المنطقة للزوار.

  وأضاف: “هذه القرية هي وطني، ولدت هنا، ونشأت هنا، وعشت هنا”، وقد أردت أن أبدأ مشروعا يحسن وضعه ويضعه على الخريطة السياحية، لأنه يطل حقا على بعض أجمل المناظر الطبيعية في المنطقة”.

يقع الفندق في قرية الجايا الصحراوية، حيث سيجد الزوار المناظر الطبيعية النائية الهادئة وقلعة مونتريال التي تعود للقرن الــ 12.

تحت القلعة توجد السيارة، التي تحمل علامة تشير إلى أنها أصغر فندق في العالم، و “لوبي” في كهف قريب حيث يقدم الملاحم للضيوف المشروبات المحلية والوجبات الخفيفة.

كما أن هناك القليل من الأكشاك التي تقدم المجوهرات العتيقة، والتحف، وبنوذ من النحاس يمكن للمسافرين شراءها كهدايا تذكارية.وقال الملاحم لــ “سي إن إن” إنه سيعد هو وأسرته للضيوف وجبة إفطار أو وجبة غداء.

 وعند إلقاء نظرة خاطفة داخل السيارة ستجد مجموعة من الملاحظات والصور التي تركها الضيوفن ويخطط الملاحم لإضافة العديد من خنافس فولكس واجن لاستيعاب عدد أكبر من الضيوف في وقت واحد.

وتبدأ أسعار فندق خنفساء فولكس واجن حوالي 56 دولارا في الليلة الواحدة.

ويحتل فندق Eh’häusl في أمبرغ، ألمانيا حاليا سجل غينيس العالمي كأصغر فندق في العالم، بمساحة إجمالية تبلغ 173 قدما مربعا فقط (53 مترا مربعا.)

عن jamal

شاهد أيضاً

رئيس حكومة القبايل يلتمس لقاء الملك محمد السادس

طلب رئيس حكومة القبايل، فرحات مهنى، من الملك محمد السادس، أن يشرّفه بـ”استقباله في أقرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *