الرئيسية / رياضة / الكاف يؤجل إلى وقت لاحق الحسم في تنظيم الكاميرون للكان من عدمه

الكاف يؤجل إلى وقت لاحق الحسم في تنظيم الكاميرون للكان من عدمه

محمد القندوسي
قرر المكتب التنفيذي للإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تأجيل الحسم في مسألة تنظيم كأس إفريقيا 2019 ، إلى غاية شهر نونبر القادم، حيث سيتخذ القرار النهائي بشأن البلد الذي سيستضيف هذه التظاهرة القارية التي من المفروض أن تحتضنها دولة الكامرون، وفي حالة معارضة الكاف سيتم اللجوء لبلد ثاني ، من المحتمل جدا أن يكون هو المغرب.
ونشير، أن لجان التفتيش الذى زارت الكاميرون على مدار الفترة الماضية، كانت تنتقد باستمرار النقص الفادح فى البنيات التحتية والتجهيزات للمدن التي من المقرر أن تستضيف منافسات البطولة فى الكاميرون، ناهيك عن حالة الفنادق المتردية التي تحتاج إلى كثير من الصيانة والأصلاحات الجذرية. وفي سياق آخر ، انتقدت اللجنة في أكثر من مرة ، الملاعب الناقصة التجهيز ومعدات الإضاءة التي لا تفي بالمعيار المطلوب، كذلك ضعف خدمات الإنترنت سواء بالملاعب أو خارجها، وهذا ما سيؤثر سلبا على النقل الإعلامى لكأس الأمم الإفريقية.
وجدير بالذكر، أن المكتب التنفيذي للكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، “كاف” قرر في اجتماعه أول أمس الجمعة بشرم الشيخ المصرية، منح المغرب شرف تنظيم تظاهرتين رياضيتين قاريتين، وهما كأس إفريقيا للأمم أقل من 17 سنة في 2021 وكأس إفريقيا داخل القاعة “فوتسال” سنة 2020.

عن jamal

شاهد أيضاً

أتلتيكو يقترب من التتويج بالقب الليجا بفوز مستحق على سوسيداد (فيديو)

حقق فريق أتلتيكو مدريد، فوزاً هاماً على حساب ضيفه ريال سوسيداد، في مباراة الجولة الـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *