الرئيسية / رياضة / السجن موقوف التنفيذ في حق الملاكم العالمي ديونتاي وايلدر

السجن موقوف التنفيذ في حق الملاكم العالمي ديونتاي وايلدر

محمد القندوسي

قضت محكمة أمريكية بالحبس 30 يوما مع إيقاف التنفيذ، في حق الملاكم الأمريكي بطل الوزن الثقيل ديونتاي وايلدر، وموازاة مع ذلك قضت نفس المحكمة على الملاكم الأمريكي ديونتاي بأداء الخدمة الاجتماعية لمدة 60 ساعة، ووضعه تحت المراقبة لمدة عامين.

وفي توضيح لوكالة “رويترز”، فإن الملاكم البالغ من العمر 23 عاما، يواجه تلك العقوبة بعدما ألقي القبض عليه في ألاباما، شهر يونيو الماضي، وبحوزته الماريجوانا، ومن المنتظر قضاء فترة الخدمة الاجتماعية المحكوم عليه بها مع مؤسسة واي ام سي ايه الخيرية.

وفي سياق متصل ، أكد محامي “وايلدر”، بول باترسون، إنهم يحترمون حكم المحكمة، وأنهم يأملون البراءة، وينظرون إلى إمكانية استئناف الحكم ويتخذون اللازم، مؤكدا أن الماريجوانا لم تكن تخص موكله فقد كان حينها خارج الولاية وعندما عاد واستقل سيارته الكاديلاك للقيام ببعض الأمور تم القبض عليه وبداخلها الماريجوانا.

وأضاف أن “وايلدر” يملك الكثير من السيارات والتي يسمح لأصدقائه باستخدامها في أي وقت، وأن الماريجوانا التي عثرت الشرطة عليها قد تخص أحدهم، موضحا أن موكله تعلم من هذا الموقف ألا يترك سياراته مرة أخرى في حيازة أشخاص آخرين.

يذكر أن “وايلدر” فاز في آخر مبارياته، والتي أقيمت في نوفمبر الماضي، والتي واجه بها الكندي بيرمان ستيفرن، حيث فاز عليه بالضربة القاضية خلال الجولة الأولى ليحتفظ بلقب مجلس الملاكمة العالمي.

عن jamal

شاهد أيضاً

ليونيل ميسي: أسطورة الأرجنتين يتخطى بيليه في قائمة هدافي أمريكا الجنوبية دوليا

تخطى اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي اللاعب البرازيلي الأسطوري بيليه، متصدرًا قائمة هدافي أمريكا الجنوبية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *