الرئيسية / رياضة / البطولة الإحترافية: التعادل في مباراة المولودية الوجدية واتحاد طنجة

البطولة الإحترافية: التعادل في مباراة المولودية الوجدية واتحاد طنجة

محمد القندوسي

تمكن فريق اتحاد طنجة، من تحقيق تعادل صعب أمام المولودية الوجدية، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما عشية الأحد بالمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط ، برسم الجولة الثانية من الدوري الاحترافي. الفريق الوجدي كان هو السباق للتسجيل في الدقيقة الـ 29، عندما عرف النيجيري اميكا اوغبوغ، كيف يستغل تمريرة خاطئة من المدافع الأوسط لاتحاد طنجة الإفواري جوزي موهي، ليقف وجها لوجه أمام الحارس أوطاح ويسجل هدفا ولا أروع.

وبعد إحراز هذا الهدف، كثف فريق اتحاد طنجة محاولاته، لكنها كانت في مجملها تفتقد للمسة الأخيرة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الوجديين بهدف دون رد. استمر فريق اتحاد طنجة في الشوط الثاني على نفس النهج، وبالتالي تمكن خط هجوم فارس البوغاز من خلق عدة فرص كانت تضيع إما بسوء الحظ كالمحاولة التي ارتطمت بالعارضة، أم بفعل التسرع وغياب التركيز، وهذا أمر كان حاضر بوضوح عند اللاعب المهدي النغمي.

ومع اصرار اتحاد طنجة في إدراك التعادل، كان له ما أراد في الدقيقة الـ 77، عندما تلقى اللاعب الكامروني مباي جونيور روستاد، كرة على طابق من ذهب ليترجمها لهدف سجل على طريقة الكبار.

وعلى إثر هذه النتيجة، يكون كل من الفريقين قد استفاد من نقطة إضافية في رصيدهما، وبذلك بات في جعبة كل فريق نقطتين ، خولت لهما المركز السابع.

عن jamal

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي يقلب الطاولة على سان جيرمان ويهزمه بثنائية

سجل مانشستر سيتي هدفين في شوط المباراة الثاني، ليحوّل تأخره بهدف نظيف أمام مضيفه باريس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *