الرئيسية / أخبار دولية / اختفاء “هويدا” ابنة الشحرورة صباح في ظروف غامضة..وتفاصيل مؤسفة تكشف عن الواقعة

اختفاء “هويدا” ابنة الشحرورة صباح في ظروف غامضة..وتفاصيل مؤسفة تكشف عن الواقعة

حالة من الجدل سيطرت على مواقع التواصل بعد أن تم الكشف عن اختفاء هويدا ابنة الفنانة صباح في أمريكا في ظروف غامضة، وأن أسرتها لا تعلم أي تفاصيل عنها منذ حوالي عام. وبعد ضجة تداول خبر اختفاء هويدا ابنة صباح في أمريكا، خرجت ابنة شقيقة الشحرورة عن صمتها لتؤكد للجميع على صحة الأخبار الواردة، وأن هويدا مختفية من شهر إبريل الماضي ولا تعلم الأسرة عنها أي شيء حتى الآن، وجاري البحث عنها. وكتبت جانو ابنة شقيقة الراحلة صباح عبر حسابها على الفيس بوك: “بالنسبة لموضوع اختفاء هويدا…ابنة خالتي…منذ عدة أشهر…وبعد أن سرب الخبر لموقع ولا أعلم من ولماذا…وماذا استفاد من هذا التسريب وعلمت بانتشار الخبر هذا الصباح”.

وكشفت تقارير صحفية أن هويدا كانت تعيش في لبنان فترة من الوقت بعد وفاة والدتها، إلا إنها قررت العودة إلى أمريكا إلى شقيقها وسافرت بالفعل، ولكن أخبارها انقطعت منذ شهر إبريل الماضي، ولم يتم التواصل معها ولا يعرف أي شخص عنها أي معلومة.

وقالت جانو ابنة شقيقة صباح أن الدكتور صباح شقيق هويدا بحث عنها في الكنائس والجمعيات الخيرية، إلا إنه لم يجدها حتى أخبره شخصاً بأن شقيقته موجودة في لوس أنجلوس في أحد الفنادق، بحسب موقع سيدتي.

وأضافت جانو أن الدكتور صباح التقى بشقيقته بالفعل في لوس أنجلوس، وطلب منها دخول المستشفى للعلاج من الإدمان ولكنها رفضت مؤكدة له إنها سليمة، وعندما عرض عليها أن يستأجر لها بيتاً وافقت إلا إنها هربت من الفندق الموجودة فيه.

يذكر أن لهويدا تجربة مع الإدمان واستطاعت العلاج منه، قبل أن يعاد الحديث الآن عن عودتها إليه مجدداً.

 

عن jamal

شاهد أيضاً

استمرار أزمة الشحن البحري عالمياً.. وزيادة الأسعار 5 أضعاف

تبحث المصانع وعملاؤها عن حلولٍ أرخص نتيجة الارتفاع المتواصل في تكلفة شحن البضائع حول العالم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *