الرئيسية / جهات و محليات / احتفاء وتكريم بالخلية الإعلامية لاتحاد طنجة في بيت الصحافة

احتفاء وتكريم بالخلية الإعلامية لاتحاد طنجة في بيت الصحافة

 

محمد القندوسي

صور..توفيق وأسامة

فيديو..ابراهيم الحراق

ترسيخا لثقافة الاعتراف ، احتضن بيت الصحافة بطنجة مساء أول أمس السبت ، حفل تكريم على شرف الخلية الإعلامية لاتحاد طنجة، وتأتي هذه الإلتفاتة الهامة في إطار مبادرات كل من المركز الإعلامي المتوسطي والتنسيقية الجهوية للصحافة الإلكترونية.

هذا وقد حرصت الجهتان المنظمتان من خلال هذا الحفل، على تكريم الخلية الإعلامية لاتحاد طنجة التي تضم كل من محمد بولعزايب، عبد الله الريسوني وعدنان القندوسي على الإحتفاء بهم في هذه المناسبة اعترافا بالتزامهم وتفانيهم، وتقديرا لعملهم الدؤوب وجهودهم وكفاءتهم المهنية العالية في مجال الإعلام الرياضي، وهي خطوة ساهمت إلى حد بعيد في تحقيق لقب البطولة لاتحاد طنجة ، هذا التتويج والشرف الكبير الذي حظي به فارس البوغاز لأول مرة في مشواره الرياضي.

وفي كلمة آلقاها بالمناسبة ، قال رئيس فريق اتحاد طنجة السيد عبد الحميد أبرشان، بأن هذه اللمة من الإعلاميين على مائدة الإفطار، هو تكريم واحتفاء بالخدمات الجليلة و المبادرات الإعلامية الحثيثة التي أسداها المحتفى بهم، والتي ساهمت وبقسط وافر في إعطاء الإشعاع الكبير والمستحق لاتحاد طنجة ظاهرة الموسم الرياضي 2017 / 2018.

ومن جهة أخرى نوه السيد عبد الحميد أبرشان بخصالهم الحميدة، وبحالة الإنسجام والتوافق بين أعضاء الخلية، وكفاءتهم ومهنيتهم ونزاهتهم وابداعهم المهني ، وهو ما جعلهم يبرزون ويتألقون ليصبحوا في مصاف الأولين من بين مجموعة من الأجهزة الإعلامية الرياضية التابعة للفرق الوطنية الممارسة في البطولة الإحترافية اتصالات المغرب. وتميز هذا العرس الاحتفالي، بحضور لفيف من أسرة الإعلام الرياضي بمدينة طنجة، وبحضور حسن بلخيضر، المشرف العام لنادي اتحاد طنجة،وأحمد الغرابي رئيس مجلس مقاطعة السواني ، إضافة إلى ابراهيم الشعبي المدير الجهوي لوزارة الاتصال بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

 

 

 

 

 

عن jamal

شاهد أيضاً

انعقادالدورة عادية لشهر مارس 2021 لمجلس جهة سوس ماسة الاثنين 02مارس 2021بالقاعة الكبرى للاجتماعات بولاية جهة سوس ماسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *