الرئيسية / فن و ثقافة / إطلالة محمود ياسين تثير الكثير من الجدل بعد ظهوره بلحية كثيفة ووجه شاحب

إطلالة محمود ياسين تثير الكثير من الجدل بعد ظهوره بلحية كثيفة ووجه شاحب

ثريا ميموني

أثارت صورة حديثة للفنان المصري محمود ياسين جدلا كبيرا على شبكات التواصل الاجتماعى، وظهر صاحب رائعة ” أذكريني ” في الصورة التي نشرتها ابنته الفنانة والإعلامية رانيا في حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، في حالة صحية جد متردية، جالسا على كرسي وهو لا يقوى على الوقوف، وبرفقته ابنته و زوجها الفنان محمد رياض.

وبدا محمود ياسين في الصورة شيخا مسنا بلحية بيضاء وشارب كثيفين، بياضا كاملا لا ترى محلا للسواد فيهما، والإبتسامة الغامضة تعلو قسمات وجهه الشاحب، وجبينه المقطب الكثير التجاعيد.

  ،

 وعلقت رانيا محمود يس على الصورة في تطبيق “انستغرام” قائلة: “مع والدي الرائع ربنا يبارك لك حبيبي“.

وانهالت التعليقات التي عبرت عن محبتها واشتياقها للفنان المصري، علماً أن آخر أعماله السينمائية كان فيلم “جدو حبيبي” في عام 2012، وشاركه البطولة بشرى، ولبنى عبد العزيز، وأحمد فهمي، وحسن مصطفى، ولويس إيمي.

وفي سنة 2014، حاول ياسين البلغ من العمر 77 عاما العودة مجددا للمجال الفني من خلال مسلسل ” صاحب السعادة ” للكاتب يوسف معاطي والمخرج رامي إمام، لكنه قرر الإعتذار والإنسحاب من العمل لاختلافه في وجهات النظر مع بطل العمل عادل إمام، الأمر الذي حال دون استكمال دوره في المسلسل الذي أسند بعد ذلك للفنان خالد زكي.

ورغم أن أسرته كانت دائما حريصة على إبعاده عن أي ظهور إعلامي ، إلا أن عمرو أديب نجح في إجراء لقاء معه عبر برنامجه ” كل يوم ” الذي يبث على قناة “أون” الفضائية.

ومن بين الشروط الأساسية التي اقترحتها أسرة الفنان محمد ياسين لتحقيق هذا الحوار الصحفي، أن يتم التصوير بمنزل الأسرة، وأن لا يبث على الهواء مباشرة، لإفساح المجال لمتخصصي المونتاج القيام ببعض الرتوشات الضرورية لإظهار الضيف في أرقى وأبهى حلة، خصوصا وأنه لم يعد يتمتع بكامل لياقته البدنية وحتى العقلية بحكم تقدمه في السن. 

عن jamal

شاهد أيضاً

كشفت الفنانة المصرية صابرين عن سبب خلعها الحجاب قائلة: “حسيت إني مش بعمل الصح أوي ولا الغلط أوي، قولت ليه أكون بوشين أو 3 وشوش”.

وأشارت الفنانة خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” على قناة “أون”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *