الرئيسية / أخبار دولية / أمر لا يصدق.. شبح يضع يده على كتف طفل خلال نزهة

أمر لا يصدق.. شبح يضع يده على كتف طفل خلال نزهة

التقطت أم تدعى “لورا واتسون”، صورة لطفلها وهو يتسلق شجرة في أثناء نزهة في حديقة بليسي وودز بإنجلترا، لكنها شعرت بالرعب بعد ذلك ولم تتمكن من النوم، حيث رأت خلف ابنها شبح طفل يضع يده عليه.

وأفادت صحيفة “ميرور” البريطانية، بأن الأم كانت تلتقط صورا لابنتها “شارلوت”، البالغة من العمر 15 عاما، وابنها “بيرين”، البالغ من العمر 9 سنوات، وهما يتسلقان شجرة برفقة ابن عمهما “جاك”، البالغ من العمر 16 عاما، ولم يكن هناك شخص آخر في هذه اللحظة، لكن عندما رأت الصورة بعد عودتها إلى المنزل وجدت هذا الشبح.

وقالت لورا: “رأيت في الصورة شبح طفل يضع يده على كتف ابني بالرغم من عدم وجود شخص آخر بالقرب منه وقت التقاط الصورة، لم أكن أعتقد بالحديث عن الأشباح يوما، لكن بعدما شاهدت شبحا واضحا تماما في الصورة، أصبحت أصدق هذه الأحاديث، والآن نحن مرعبون للغاية ولم ننم منذ هذه اللحظة”. وأضافت: “كنت في نزهة عائلية برفقة أولادي وأختي ووالدتي وأبي، ولم يظهر أي شخص وراء طفلي في هذه اللحظة، ولو كان يوجد أحد لشاهده أي شخص من أفراد العائلة، ولكن بعد أن ذهبت إلى البيت ووضعت الصورة على الكمبيوتر تمكنت من رؤية الشبح، فشعرت بالصدمة، وعندما رويت الأمر على البعض قالوا لي إن هذا الشبح ربما يرجع لصبي غرق في النهر الموجود بالحديقة”.

عن jamal

شاهد أيضاً

حزب “فوكس” اليميني المتطرف يحذر إسبانيا من تدخل المغرب عسكريا لاسترجاع سبتة

كشف المتحدث باسم حزب فوكس الإسباني، كارلوس فيرديخو، المعروف بمواقفه المعادية للمغرب، أن الرباط قد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *