الرئيسية / مجتمع / أرباب سيارات التعليم يدخلون في اعتصام مفتوح أمام مقر بوليف

أرباب سيارات التعليم يدخلون في اعتصام مفتوح أمام مقر بوليف

يعتزم أرباب مؤسسات تعليم السياقة وقانون السير بالمغرب الانتفاض على محمد نجيب بوليف، كاتب الدولة لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء المكلف بالنقل، بسبب “تعديلات” هذا الأخير التي اعتبروها غير منصفة لهم أولا، ولعموم المواطنين ثانيا.

فقد قرر أرباب سيارات التعليم خوض اعتصام مفتوح أمام كتابة الدولة المكلفة بالنقل، ابتداء من يوم غد الخميس، حسب بلاغ للجامعة الوطنية لأرباب سيارات تعليم السياقة وقانون السير بالمغرب.

ويأتي هذا الاعتصام “نظرا للظروف التي يعيشها القطاع والتعديلات التي قام بها كاتب الدولة المكلف بالنقل والتي لم تكن منصفة لمهنيي تعليم السيارات بصفة خاصة، ولا للمواطنين بصفة عامة”، على حد تعبير البلاغ ذاته.

وكان بوليف قد أعلن، صباح اليوم، عبر صفحته الفيسبوكية، عن جديد استعمال نظام أخذ المواعيد لامتحانات تعليم السياقة، موضحا أنه إلى حدود التاسعة من صباح اليوم الأربعاء، استعملت 1443 مؤسسة تعليم النظام، ويمثل هذا الرقم حوالي 60 في المائة من المؤسسات المسجلة بالنظام، كما تم حجز 18636 موعدا، مؤكدا أن عدد المستخدمين للنظام الجديد يبلغ حوالي 16 ألفا يوميا، وقد وعد، في آخر تدوينيته بمعالجة “المشاكل الطارئة تباعا من طرف لجنة مركزية التتبع”…

عن jamal

شاهد أيضاً

الحلول الترقيعية والدعاية الإنتخابية المسبقة

المواطنة المغربية بوشتى جد >أغلب المغاربة متفقون على أن المنتخبين والمسؤولين عن الجماعات الحضرية أو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *